أخبار الإنترنت
recent

تطبيق facebook lite لتصفح الفيس بوك بسرعة خيالية للأجهزة الضعيفة



                                                         

Facebook Lite هو نسخة رسمية من شركة فيس بوك العالمية حيث تمكنك من إستعمال هذه الشبكة الإجتماعية الشهيرة عبر تطبيق أخف بكثير مما يجعله أكثر ملائمة لأجهزة الأندرويد ذات القوة الأضعف واللتي تتوفر على ذواكر ومعالجات ضعيفة او تلك التي لها ربط محدود بالإنترنت عبر شبكات الـ 2G.

مما يثير الإهتمام بخصوص Facebook Lite يتمثل في انه قد يشغل عند تثبيته حتى
250 كيلوبايت فقط من ذاكرة جهازك. وهذا يعني أنه يستغل مساحة أصغر مـ100ـئة مرة من المساحة التي قد يستغلها تطبيق الفيس بوك العادي... مع أنه يتمتع بكل ميزات الفيس بوك التي قد تحتاجها لتصفحك هذا الموقع.

الميزة الرائعة في التطبيق الجديد أنه تم تصغيره جداً بحيث يوفر لك Facebook Lite إمتيازات أخرى للمستخدمين الذين يتوفرون على ربط محدود بالإنترنت. حيث تم تصميم التطبيق خصيصاً ليعمل على شبكات ربط بالإنترنت من صنف 2G، حيث يمكنك من ولوج صفحتك الشخصية والتواصل مع اصدقاءك دون أن تستغل أي معطيات تقريباً وبالتالي يحافظ على رصيدك المالي بشكل كبير الأمر الغير متوفر في تطبيق فيس بوك العادي الذي يستهلك كثيرا من موارد الجهاز والانترنت.

فيما يلي نعرض بعض لقطات الشاشة من داخل التطبيق:


للتحميل المباشر بحجم 252 كيلو بايت فقط
 انقر لبدء التحميل




ahmad

مبرمج ومدون سوري الأصل عمري 20 سنة ادرس المجال المعلوماتي مهتم بتصميم المواقع والمدونات اعمل من خلال مدونتي على تقديم شروحات وحلول الخاصة بلأمور التقنية

إرسال تعليق

مفتاح التقنية. يتم التشغيل بواسطة Blogger.